You are currently viewing زيارة إدارة مكافحة المخدرات

زيارة إدارة مكافحة المخدرات

قام وفد من الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، برئاسة الدكتور موسى الطريفي، بزيارة إلى إدارة مكافحة المخدرات، حيث كان في استقبالهم عطوفة مدير الإدارة العقيد حسان القضاة.
تم خلال الزيارة مناقشة سبل التعاون المشترك بين الجمعية والإدارة في تنفيذ الخطة الاستراتيجية الوطنية للوقاية من آفة المخدرات. وقد أكد الطرفان على أهمية تعزيز الجهود التوعوية بمخاطر المخدرات وآثارها السلبية على الفرد والمجتمع، وأعربوا عن رغبتهم في تنفيذ مشاريع توعوية تفاعل تستهدف مختلف فئات المجتمع لنشر الوعي بطرق مبتكرة وجذابة.
كما تضمنت الزيارة جولة في المتحف الدائم للمخدرات، حيث أطلع الوفد على إنجازات الإدارة ودورها الرائد في مكافحة المخدرات والتزييف. وأبدى الدكتور الطريفي إعجابه بجهود الإدارة وعملها الدؤوب في حماية المجتمع من هذه الآفة.
كما تم الاتفاق على تسمية عضو العلاقات العامة في الجمعية، السيد طلال العلاوين، كضابط ارتباط بين الجمعية والإدارة لتسهيل العمل المشترك والتنسيق الدائم في المستقبل.
وفي ختام الزيارة، تم التأكيد على أهمية استمرار التعاون بين الجمعية والإدارة لضمان وصول رسائل التوعية إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين، وتعزيز التنسيق في مجال التوعية والتحويل لمركز علاج الإدمان.