You are currently viewing تكليف سعادة رئيس الجمعية الدكتور موسى داوود الطريفي لحضور وتمثيل الجمعية في اجتماع لجنة فيينا لمنظمات المجتمع المدني

تكليف سعادة رئيس الجمعية الدكتور موسى داوود الطريفي لحضور وتمثيل الجمعية في اجتماع لجنة فيينا لمنظمات المجتمع المدني

بدعوة من الهيئة الادارية عقدت الحمعية الأردنية لمكافحة المخدرات إجتماع الهيئة العامة العادي السنوي في مقر الجمعية بالعاصمة عمان.
وكان على جدول أعمال الجلسة مناقشة وإقرار التقريرين المالي والاداري، كما تم مناقشة وإقرار مذكرة التفاهم مع الاتحاد الدولي بجمعيات الهلال الاخضر، إضافة الى الموافقة على استكمال اجراءات العضوية في مكتب الامم المتحدة لمنظمات المجتمع المدني و في كل من لجنة فيينا و لجنة نيويورك.
وكما تقرر بالإجماع الاستمرار في نهج عدم قبول التبرعات النقدية والذي انتهجته الجمعية منذ تأسيسها، وفي ذات الوقت السعي لاستقطاب دعم لوجستي و عيني للاستمرار في تقديم خدمات الجمعية للمجتمع المحلي ضمن اهداف وغايات الجمعية.
وقررت الهيئة العامة فصل فصل اي عضو غير مسدد لرسوم الاشتراك لأكثر من ٣ سنوات وتجميد عضوية الغير مسددين للعام ٢٠١٧ والعام ٢٠١٨.
وقررت الهيئة العامة انتخاب السيد عبدالسلام جودة رئيساً للجنة الرياضية
والسيدة مها فؤاد حجازي رئيساً للجنة العلاقات العامة
والمستشار المحامي محمد عاصي رئيساً للجنة القانونية
والسيد هيثم التميمي رئيساً للجنة الصحية
والسيدة رانيا الرمحي رئيساً للجنة العلاقات الدولية
وفتح باب العضوية لكافة هذه اللجان.

وتم تكليف سعادة رئيس الجمعية الدكتور موسى داوود الطريفي لحضور وتمثيل الجمعية في اجتماع لجنة فيينا لمنظمات المجتمع المدني المزمع عقده في العاصمة النمساوية فيينا نهاية شهر شباط.