You are currently viewing الأردنية لمكافحة المخدرات والأردنية للوقاية من حوادث الطرق توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية

الأردنية لمكافحة المخدرات والأردنية للوقاية من حوادث الطرق توقعان مذكرة تفاهم استراتيجية

وقعت الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات والجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق اليوم مذكرة تفاهم شاملة تهدف إلى تعزيز التعاون والشراكة الاستراتيجية بين الجمعيتين.

وقع الاتفاقية الدكتور موسى الطريفي، رئيس الجمعية الأردنية لمكافحة المخدرات، والمهندس وفائي مسيس، رئيس الجمعية الأردنية للوقاية من حوادث الطرق. وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الإدراك العميق للارتباط الوثيق بين تعاطي المخدرات وارتفاع معدلات حوادث الطرق.

تهدف هذه الشراكة إلى تنفيذ مجموعة من البرامج والفعاليات المشتركة التي تساهم في تحقيق أهداف الجمعيتين، والاستفادة من الموارد والخبرات المتاحة لدى كل منهما.

وأكد الطريفي على أهمية هذه الشراكة في مكافحة ظاهرة تعاطي المخدرات والحد من حوادث الطرق، مشيراً إلى أن التعاون بين الجمعيتين سيساهم في تحقيق نتائج إيجابية على صعيد صحة المجتمع وأمنه ويساهم في تنفيذ الاستراتيجيات الوطنية لمكافحة المخدرات.

من جهته، أعرب مسيس عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً على أهمية العمل المشترك بين المؤسسات الوطنية لمواجهة التحديات التي تواجه المجتمع الأردني. مؤكداً أن تظافر الجهود المبذولة سيسهم في حماية شبابنا ومجتمعنا من جائحتي المخدرات وحوادث الطرق.